• 2020-04-10
كورونا

نادي الشارقة للسيارات القديمة يناقش إجراءات ضمان العمل عن بعد

 ناقش مجلس إدارة نادي الشارقة للسيارات القديمة خلال اجتماعه الذي عقد اليوم عن بعد الإجراءات المتبعة لتطبيق أهم الاستراتيجيات التي تضمن تسيير العمل بالشكل الاعتيادي والمطلوب لضمان رضا المتعاملين وأعضاء النادي.

 

واستعرض الاجتماع الذي عقد برئاسة الدكتور علي أحمد أبو الزود رئيس مجلس إدارة النادي نتائج تقرير شهر مارس 2020 لإحصائيات العمل عن بعد حيث تم تجديد ترخيص عدد 92 سيارة و75 عضوية و121 ردا على استفسارات تمحورت حول آلية تجديد الترخيص وتسجيل السيارات وأوقات العمل ليصل المجموع الكلي إلى 288 إجراء ومعاملة.

 

وثمن الدكتور أبو الزود جهود العاملين والقائمين على تنفيذ الخدمات الالكترونية عن بعد مؤكدا ضرورة استمرار إغلاق خدمات الورشة تنفيذا لقرارات حكومة الشارقة لاتباع أفضل الإجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة وحفاظا على سلامة العاملين وأعضاء النادي.

 

من جانبه دعا سعيد محمد بن عاشور مدير نادي الشارقة للسيارات القديمة أعضاء النادي والمتعاملين للتواصل على خدمة واتسب الأعمال عبر الرقم “0502107667 ” لتقديم كافة الخدمات الالكترونية والرد على جميع الاستفسارات مؤكدا حرص النادي على التطوير المستمر من خلال “أتمتة” تحويل الإجراءات الخاصة بخدمات الأفراد لخدمات الكترونية وفق منهجية عمل منظمة ومدروسة.

 

حضر الاجتماع التفاعلي محمد بطي بن عبيد نائب رئيس المجلس وأعضاء مجلس الإدارة عبد الله حسين آل علي وسعود علي المطروشي وأحمد محمد السوقي وأحمد سيف بن حنظل وفيصل جمعة الحوسني وسعيد محمد بن عاشور مدير النادي.