• 2020-01-23
إجتماع

نادي الشارقة للسيارات القديمة يناقش استراتيجية 2023

ناقش مجلس إدارة نادي الشارقة للسيارات القديمة الخطة التشغيلية للأنشطة والفعاليات المزمع إقامتها هذا الموسم 2019-2020م من أجل دعم وتحقيق رؤية النادي الاستراتيجية الهادفة إلى أن يكون النادي أحد أهم المؤسسات الرائدة في مجال رياضة السيارات القديمة على مستوى المنطقة.

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد في المقر الرئيس للنادي برئاسة سعادة الدكتور علي أحمد أبو الزود رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة للسيارات القديمة، والسيد/ محمـد بطـي بن عبيــد نائب رئيس المجلس والسيد/ سعيد محمد بن عاشور مدير النادي وأعضاء مجلس الإدارة السيد/ عبدالله حسين آل علي والسيد/ سعود علي المطروشي والسيد / أحمد محمد السوقي والسيد / أحمد سيف بن حنظل والسيد / فيصل جمعة الحوسني.

 

بدأ الاجتماع بالترحيب بالحضور ومناقشة الأهداف والاختصاصات التي من شأنها تفعيل آلية القرار الإداري رقم (12) لعام 2019 م الذي أصدره سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة بشأن تشكيل مجلس إدارة نادي السيارات القديمة، وبحث معززات تطوير الخدمات. 

 

وأكد سعادة الدكتور علي أحمد أبو الزود بأن الموسم الحالي سيشهد انطلاق فعاليات استثنائية وسيكون هناك لقاء مفتوح بين مجلس الإدارة وأعضاء النادي لتوسيع دائرة العمل والتعاون المشترك، ومناقشة أهم التحديات والفرص والمقترحات التي من شأنها مواكبة الأحداث وتسييرها على المسار الصحيح بما يتلاءم مع متطلبات الأعضاء، وتطلعات النادي، مؤكدًا على ضرورة المشاركة الفاعلة من الجميع.

 

وأشار إلى أن النادي يتطلع لتنفيذ عدد من المشروعات التطويرية في المرحلة المقبلة، واعتماد آليات عمل موحدة من شأنها تعزيز قنوات الاتصال والمشاركة في المنافسات المحلية والعالمية. 

 

كما ناقش المجلس بحضور سعيد محمد بن عاشور مدير نادي الشارقة للسيارات القديمة، عددًا من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال من أبرزها احتفالية إطلاق الموسم الجديد 2019-2020 المقرر عقدها نوفمبر المقبل وشرح الخطة الإعلامية واتخاذ التوصيات اللازمة لظهور الحدث بالمستوى المطلوب.