أكد سعادة الدكتور علي أحمد أبو الزود رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة للسيارات القديمة أن المرأة الإماراتية أثبتت تميزها في شتى الميادين، وهذا اليوم يأتي تقديراً وتكريماً لجهودها الراسخة في دعم مسيرة الدولة، وإيماناً من قيادة الدولة الرشيدة بأهمية مساهمات بنات الوطن ودورهن الفاعل في دعم جهود التنمية والنماء وتحقيق الإنجازات، مؤكداً أن المرأة هي أساس المجتمع فهي مربية الأجيال، وصانعة الإنجازات، وشريكة النجاح.
كرمت دائرة التنمية السياحية في عجمان نادي الشارقة للسيارات القديمة للمشاركة في روت 44 للسيارات الكلاسيكية والمعدلة الذي شهد مشاركة أكثر من 500 سيارة كلاسيكية ومعدلة من مختلف الأنواع، وأقيم في منطقة الزوراء، إحدى أهم الوجهات السياحية والترفيهية في إمارة عجمان.
شارك نادي الشارقة للسيارات القديمة في فعاليات الدورة الـخامسة لمهرجان الدرعية للسيارات الكلاسيكية الذي أقيم في الرياض بالمملكة العربية السعودية، خلال الفترة من 27 فبراير حتى 29 فبراير والذي يعد الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط بمشاركة أكثر من 500 سيارة كلاسيكية ونادرة.
تحت رعاية وحضور الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مجلس الشارقة للإعلام، انطلق، مساء أمس الأول، مهرجان الشارقة للسيارات، الأول من نوعه في الشارقة، في مسرح المجاز، جامعاً محبي وعشاق المركبات والدراجات النارية، في تجربة مميزة، مغلفة بالشغف والتحدي للتعرف إلى خفايا عالم السيارات.
منح نادي الشارقة للسيارات القديمة العضوية الفخرية للشيخ حمد بن حمدان آل نهيان تقديرًا لإسهاماته والذي يعد من الشخصيات البارزة والمهتمة في الحفاظ على المقتنيات القديمة من السيارات وتوثيق تاريخها.
جاء ذلك خلال الزيارة التي نظمها النادي لمقر متحف تاريخ الدفع الرباعي وشارك فيها 30 عضوًا من هواة ومالكي السيارات القديمة وكانت نقطة الانطلاق من أمام النادي حيث تم تنظيم مسيرة مصاحبة وصولًا إلى موقع المتحف الكائن في منطقة المدام بالشارقة.
نظّم نادي الشارقة للسيارات القديمة برئاسة سعادة الدكتور علي أحمد أبو الزود رئيس مجلس إدارة النادي صباح اليوم زيارة إلى متحف تاريخ الدفع الرباعي شارك فيها 30 عضوًا من هواة ومالكي السيارات القديمة وكانت نقطة الانطلاق من أمام النادي حيث تم تنظيم مسيرة مصاحبة وصولًا إلى موقع المتحف الكائن في منطقة المدام بالشارقة.
وكان في استقبال الوفد الزائر الشيخ حمد بن حمدان آل نهيان حيث رافقهم في جولة بين أروقة وأقسام المتحف الذي يضم أكثر من 350 سيارة من مختلف دول العالم، تعود ملكيتها إلى الشيخ حمد بن حمدان آل نهيان.
أصدر سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، القرار الإداري رقم (12) لسنة 2019م بشأن إعادة تشكيل مجلس إدارة نادي الشارقة للسيارات القديمة، برئاسة سعادة الدكتور علي أحمد أبو الزود.
الشارقة 24 - عمر الجروان:
أصدر سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، القرار الإداري رقم (12) لسنة 2019م بشأن إعادة تشكيل مجلس إدارة نادي الشارقة للسيارات القديمة.